الخميس، 17 يوليو 2008

.. زهرتي الزرقاء ..


.. زهرتي الزرقاء ..
مالكِ حزينة !
أحزينةُُ أنتي لحزني
أم إلي شئ خفي عني للقول أصدقيني ..
زهرتي ..
أتريني للحزن أهوي
أنتي تعرفيني

إنني أنا .. ألا تصدقيني

زهرتي أنتي من تؤنسيني
فمال الحزن و قد تملك منكِ
إنني أحتاجك ِ صامدة

ألا تجيبيني !!

إنني أنا .. ألا تذكريني
أنا من رعيتكِ و سهرت علي سعادتك

أفلا تساعديني !!

زهرتي .. إنتي من إعتدت أن أبوح لها بأسراري .. ألا تسمعيني ..
زهرتي الزرقاء ..
أنقذيني من أفكار باتت تدمي الجبين ِ
زهرتي ..
أفيقي بالله عليك ِ وهوني علي مما بات يدميني ..
أنفضي أوراقك ِ من الحزن ِ .. و أشرقي
فقد أشتقت كثيراً لعبقك ِ فلا منك ِ تحرميني ..

أحبك زهرتي الزرقاء فلا تتركيني ...


هناك تعليقان (2):

Esraa Hamed يقول...

نيرمو
مبروووووووووووك يا قمر علي المدونة
و يارب اشوفك اعظم كاتبه في الدنيا

كلماتك الاخيرة تعكس رقة شخصيتك الجميلة
اعجبتني كثيرااااا

ربنا يكرمك يا قمر
و مبروووووووووووك تاني ع المدونة :))
و اسمحيلي اكون زوارك الدائمين

.. نرمين زين الدين .. يقول...

شرف لي إسرائت الرجميلة مجرد وجودك في مدونتي المتواضعة ..
أسعدني إعجابك بكلماتي
ولكنك يجب أن تعجبي بي لكوني أصادق مثلك ...

نورتيني يا قمري